شيرين: صلاح السعدني يعاني من الزهايمر


كشفت الفنانة المصرية شيرين عن إصابة مواطنها الفنان صلاح السعدني بـ”الزهايمر” دون أن تخوض في التفاصيل، مكتفية بالدعاء له، وذلك في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب.

وانتقدت الفنانة شيرين، ناشري الشائعات، معلقة بالقول: “يارب يحترموا نفسهم شوية.. وكفاية بقا.. بلاش كل شوية تموتونا.. لو متضايقين مننا قولولنا”.

ونفت أن يكون عادل إمام قد أصيب بالزهايمر قائلة «أعوذ بالله، إنه الأستاذ صلاح السعدني، شفاه الله وأطال عمره»، ثم حاولت تدارك الموقف ومواصلة الرد على السؤال الأصلي، فيما تجاهل الليثي إجابتها وإشارتها إلى مرض السعدني.

وتسبب حديث شيرين عن مرض صلاح السعدني في الجدل، حيث انتقد رواد منصات التواصل الاجتماعي، كشفها عن حالته الصحية دون داع، خاصة أن عائلته تتجنب التعليق على تلك الشائعة المتداولة منذ سنوات، كما أن السؤال كان عن عادل إمام.

وحرص الفنان أحمد السعدني خلال السنوات الماضية على تجنب مناقشة حالة والده الصحية أثناء حديثه عنه لوسائل الإعلام، مكتفياً بالإشارة إلى اختياره الابتعاد عن الفن والاستمتاع بحياته وسط عائلته.

يذكر أن صلاح السعدني، ابتعد عن التمثيل بعد عرض مسلسل «القاصرات»، في صيف 2013 واختار التقاعد تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده السبعين في أكتوبر من العام نفسه.