حصرياً بيروتكم- ميريام فارس تستعد لتكريمها في الموريكس دور 2023 كأول نجمة لبنانية عربية تصل الى العالمية


حصرياً بيروتكم- ستكون ملكة المسرح الفنانة ميريام فارس من ابرز المكرمات في مهرجان الموريكس دور هذا العام وبدقة اكثر؛ ستنال تكريما” كونها أول نجمة لبنانية عربية تصل الى العالمية.

ويأتي هذا التكريم لملكة المسرح بعد النجاح الكاسح والساحق حول العالم بأغنية توكوتاكا واغنية قومي اللتان تصدرتان الترند العالمي. واغنية قومي حصدت اكثر من 10 مليارات مشاهدة وكانت قد حصدت نجاح ساحق بالوثائقي الذي عرض على منصة نتفلكس العالمية، كما انها google ambassador في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ومن ناحية ثانية تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفلاً خيرياً في بلدها الأم لبنان لتقدمه لجهة خيرية وهذه السنة، وللسنة الثانية على التوالي، ميريام تقدّم الحفل لجمعية Kids First والتي تهتم بمعالجة اطفال مرضى السرطان وسيكون الحفل في كازينو لبنان يوم السبت ٢٣ ايلول ٢٠٢٣.

من ناحية ثانية، نشرت مجلة complete sports النيجيرية العالمية التي تتطرق الى آخر الأخبار الرياضية على مستوى العالم صور لملكة المسرح وهي تمارس رياضة اليوغا لتسلط الضوء على ميريام كونها النجمة والوجه الفني الأكثر رياضياً في الوطن العربي وهي الأكثر تأثيراً على المرأة والأم العاملة والناجحة في الشرق الأوسط.

واطلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس تحدياً جديداً بأغنيتها التي حملت عنوان “تزلزلها” بفيلتر جديد وروجت الى ذلك عبر صفحاتها الرسمية في السوشيال ميديا.

اغنية تزلزلها طرحتها النجمة ميريام فارس على طريقة الفيديو كليب وهي الاغنية التي قدمتها لاول مرة في حفلها الجماهيري الذي احيته في موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية، وقد اجتازت الاغنية اكثر من 11 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.