شيرين تطمئن الجمهور عن عادل إمام :”لو عاوزين تموتونا جمعونا في ميدان واخلصوا”


كشفت الفنانة شيرين عن أنها على تواصل مع النجم الكبير عادل إمام، وهي مستاءة بشدة من الشائعات التي تظهر حول صحته وحول كل الفنانين.

وقالت شيرين في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “طبعا بكلم عادل إمام وبسأل عليه، والحمد الله هو كويس وبيرد عليا”.

وردا على سؤال هل وصلتك شائعة إصابته بمرض ألزهايمر، قالت شيرين: “أعوذ بالله، هو الأستاذ صلاح السعدني اللي ربنا يديله الصحة ويشفيه”.

وأضافت: “تحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام وأسرته، ومدام هالة زوجته اللي وقفت دايما جنبه، ربنا يديك الصحة ويسعدك بأولادك كمان وكمان، وأنا بحبكم كلكم لأن بابا هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر”.

ووجهت شيرين رسالة لمطلقي الشائعات حول الفنانين قائلة: “يا رب الناس تبطل تجيب سيرة الناس بحاجات وحشة ويحترموا نفسهم شوية، كفاية بلاش كل شوية تموتونا، لو متضايقين من وجودنا جمعونا كلنا في ميدان وموتونا واخلصوا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا”.

يذكر أن شيرين شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال أدوارها في 3 مسلسلات هي “إكس لانس”، و”تغيير جو”، و”سوق الكانتو”.

وعرض لشيرين مؤخرا فيلم “بعد الشر”، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وبطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.