حقيقة عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني بعد نشره هذا الفيديو!


انتشر العديد من الاخبار خلال الساعات الاخيرة عبر رواد السوشيال ميديا عن عودة الفنان أحمد سعد لطليقته مصممة الازياد علياء بسيوني.

وذلك بعدما شارك أحمد سعد مقطع فيديو جديد عبر حسابه بتطبيق انستغرام من كواليس حفله الأخير ببور سعيد والتي أقيمت يوم 18 أغسطس الماضي وظهرت طليقته علياء بسيوني في الفيديو وهي ترقص وتغني. وكتب أحمد سعد على الفيديو :”بالجمهور تحلو الدنيا “.

واللافت أن الفيديو ظهرت خلاله طليقته علياء بسيوني وهي تتفاعل بحرارة مع أغانيه وسط الحضور، وعلق سعد على الفيديو قائلا: “بالجمهور تحلو الحياة”.

إلى ذلك، كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان المصري، أن هناك محاولات للصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يستجب أحد منهما لفكرة العودة مرة أخرى، خصوصاً أن علياء تمر بصدمة جراء قرار الانفصال.

كما ذكرت المصادر أن أحمد سعد لم يراعِ أن ابنته الرضيعة مصابة بكسر في عظمة الفخذ جراء حادث سيارة، وأن زوجته تتحمل ظروفا قاسية مع ابنتها المريضة.

ومريم طفلة أحمد سعد، عمرها 40 يومًا، لم يرها والدها سوى مرتين فقط منذ ولادتها، الأولى يوم ولادتها والثانية عندما وقع الطلاق، حيث اصطحبها للطبيب، بعدما أصيبت بكسر في منطقة الفخذ، إثر تعرضها لحادث سيارة، أدى إلى عدم قدرتها على الحركة.

وكانت علياء نشرت في قصص “إنستجرام” منشورا أعلنت فيه عن انفصالها عن أحمد سعد، وقالت “حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة”.

وتابعت “شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وإنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغل”.

لتختتم هجومها قائلة “ربنا معايا أنا وبناتي.. وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجه حصلت”. كما حذفت كل صورها مع الفنان المصري.

يذكر أن علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة في حياة أحمد سعد، ارتبط بها في أغسطس 2021 وأنجب منها فتاتين، الأولى علياء نسبة لاسمها والثانية مريم التي ولدت في 17 يوليو الماضي.

وحرص المطرب أحمد سعد على الترويج لحفلته القادمة والتى يحييها فى الكويت أرينا بجانب كل من رامي صبري وبدر الشيعي يوم 22 سبتمبر الجاري.

ونشر سعد البوستر للحفل وعلق عليه قائلا: جمهور الكويت الغالى متحمس جدا للحفله ومستنيكو يوم الجمعه ٢٢ سبتمبر في موسم  الكويت على مسرح الارينا.