محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته: أم أولادي وحبيبتي


حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يصادف اليوم الموافق 30 أغسطس.

وشارك محمد رمضان صورة تجمعه بزوجته نسرين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «النهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادي، عيد ميلاد سعيد يا حبي».

ومن ناحية أخرى، يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث قدم عدد كبير من الأعمال المتميزة، أبرزها، فيلم ع الزيرو الذي عرض في الأيام القليلة الماضية.

فيلم ع الزيرو
تدور أحداث العمل في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ«دراجون» ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم ع الزيرو
فيلم «ع الزيرو»، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.