بوستر جديد لمسلسل كيم كارداشيان American Horror Story


طرحت شبكة أف أكس، أفيشا جديدا للموسم الجديد، من مسلسل American Horror Story، والتي تشارك في بطولته، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشان، وهو ما يعد أول دور تمثيلي حقيقي لها، بعد أن ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات، بلقطات قصيرة كضيفة شرف.

وظهرت كيم كارداشيان، علي أفيش مسلسل American Horror Story، بشعر طويل أبيض اللون، ووجه شاحب، ملئ بالمكياج الصاخب، بصحبة الممثلة إيما روبرتس، الذي تدلى من فمها حشرة العنكبوت.

وأعلنت شبكة أف أكس، عن موعد طرح أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل American Horror Story، حيث سيتاح للمشاهدة بتاريخ ٢٠ سبتمبر القادم.

وكشف المنتج والمؤلف والمخرج الأمريكي رايان مورفي، مؤخرا، إن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ستتجه للتمثيل في الموسم القادم من مسلسل “أمريكان هورور إستوري” (قصة رعب أمريكية)، الذي سيذاع على شبكة (إف.إكس) التلفزيونية.

وقال مورفي، في بيان، إن مؤلفة المسلسل هالي فايفر خصصت “دورا شيقا وممتعا ومرعبا لكيم. سيكون هذا الجزء من السلسلة طموحًا ولن يشبه أي شيء كتبناه قبل ذلك”.

وتشارك كارداشيان بطولة مسلسل  American Horror Story، مع إيما روبرتس في الموسم الثاني عشر من مسلسل الرعب المأخوذ من رواية “ديليكت كونديشن” (حالة حساسة).

وتستند الرواية إلي قصة مثيرة حول امرأة، مقتنعة بأن هناك شخصية شريرة، تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن حملها لن يرى النور أبدا.