عودة منى العمدة لبرنامجها بعد 7 أشهر من إحالتها للتحقيق


أعلنت قناة النهار، عن عودة الإعلامية الدكتورة منى العمدة على شاشة القناة بشكل قوي لبرنامج “هنا الجمهورية الجديدة”، وذلك من خلال بيان نشرته القناة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت الإعلامية منى العمدة إن برنامجها بموسمه العاشر سيعود الشهر المقبل، وتكون أولى حلقات الموسم 14 سبتمبر المقبل، ويذاع البرنامج في الساعة 7 مساءً يوم الخميس.

وأضافت أن برنامجها سيكون نافذة ومنصة صادقة للمستثمر الذي يبحث عن الاستثمار في مشروعات الدولة، والمواطن الذي يبحث عن تأمين مستقبل الأبناء بالحصول على شقة مدعمة أو إسكان متوسط أو فاخر من الدولة بنظام التقسيط، مشددة على أن المسكن أمر يمس كل نواحي الحياة، ولهذا لاقى البرنامج نجاحاً كبيراً لأنه يجيب عن تساؤلات المستثمرين والجمهور، مضيفة أن النجاح الذي حققه البرنامج خلال السنوات الماضية كان وراء استضافة أهم المسؤولين بمجلس الوزراء والنواب والإسكان، وأبرز المطورين العقاريين من العرب والمصريين.

وتابعت العمدة: “لم يقف انتشار البرنامج عبر فضائية النهار فقط بل امتد لمنصات التواصل الاجتماعي فأجيب على تساؤلات الناس واستفساراتهم العقارية، وحققنا مايقرب من 20 مليون مشاهدة”.

وأوضحت العمدة أن هدفها خلال الفترة المقبلة مع فريق الإعداد توسيع دائرة المشاهدة ليصل لكل مواطن مصري أو عربي ومستثمر.

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار أعلنت بتاريخ 14 يناير الماضي إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج “الجمهورية الجديدة”.

وقالت قناة النهار في بيان لها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هى وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري.

ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

وفي أول ظهور لها بعد قرار شبكة تليفزيون النهار بإيقاف برنامجها والتحقيق معها، كشفت الإعلامية منى العمدة مفاجآت عن الفيديو الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حلقات برنامجها “الجمهورية الجديدة”