طليق ديميت اوزديمير بأول تعليق له حول زواجهما.. شاهد ماذا قال بالفيديو


علق طليق الممثلة التركية ديميت اوزديمير أوزهان كوتش حول فترة زواجه القصيرة منها والتي استرمت حوالي الـ 8 أشهر قائلاً :”كل شيء كان رائعا مع ديميت.. أنا سعيد لأن شيئا كهذا حدث لي”.

أوزهان وخلال حلوله ضيفًا على برنامج @Linç الذي يقدمه Eser Yenenler أحد أشهر الكوميديين في تركيا، وأيضا هو صديقه المقرب، قال ما معناه: “أنت تضع خططا لحياتك ، ولكن عندما لا ينجح الأمر ، تشعر أنك فشلت”.

وردًا على سؤال إن كان أوزهان قد اتخذ أي قرارات جديدة بعد مرحلة طلاقه من ديميت، قال: “بالطبع؛ نظرا لأن الموضوع نفسه موضوع مهم وخطير ، فهناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها منه..هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها في وقت لاحق، وسوف أتعلم… قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقا”.

وأضاف: “هناك بعض الأشياء التي تحدث لنا دون أن نتوقعها مثلما نقول.. هذا لن يحدث لي، خططي واضحة… نعتقد جميعا أننا لن نموت، ولكن هذا سيحدث أيضا”.

تابع: “كل شيء كان رائعا مع ديميت… أنا سعيد لأنني عشت معها هذه الفترة… أنا سعيد لأن شيئا كهذا حدث لي. كل شيء على ما يرام ، الحياة تستمر”.

أزمة ديميت و أوزهان بدأت في فبراير الماضي يوم عيد ميلاد ديميت، عندما تشاجرا وتركت منزل الزوجية، وبعد فترة صمت أعلنت ديميت أنها انفصلت عن زوجها، وأنهما يعرفان أن هذا القرار سيؤثر على عائلتهما، لذا يحاولان أن يتم في إطار من الاحترام والهدوء. ثم عادا وأصدرا بيانا مشتركا قالا فيه ما معناه: “صحيح ما قيل بأننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة، وأننا قررنا انهاءه”.

يذكر أنه في 8 مايو وبكل هدوء وبعيدًا عن الأضواء، تم طلاق أوزهان و ديميت رسميًا في جلسة استماع واحدة عقدت في محكمة أدالار بتركيا، بعد مرور 8 أشهر على زواجهما في 8 أغسطس 2022.