فنانة تهاجم رامي امام بسبب تجاهل رسائلها لمقابلة والده عادل امام


عادت الفنانة المصرية عفاف مصطفى لتشعل ردود الفعل مجددا بسبب تجاهل المنتج رامي إمام ابن الزعيم لرسائلها.

وكشفت عفاف مصطفى من خلال صورة نشرتها عبر الفيسبوك عن تجاهل رامي إمام لطلبها برؤية والده، مؤكدة أنها حاولت التواصل معه كثيراً لكنه لا يجيب على رسائلها.

ونشرت الفنانة المصرية صورة عن الرسالة الأخيرة التي بعثتها لرامي، دون ان تتلقى ردا منه، وعلقت عليها قائلة: أنها تعرف مكان منزل عادل إمام لكن اخلاقها لا تسمح لها زيارته دون إذن أو موعد، مؤكدة ان الرسالة التي بعثتها لابن الفنان الكبير، رقمها 15 دون جدوى.
وكتبت له في الرسالة: “نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه”، واكدت انها كانت تتواصل معه على الهاتف سابقا وتشعر بالسعادة لمجرد سماع صوته.

وتابعت عفاف مصطفى في رسالتها: “حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد تقدر تحسم طلبي المتكرر..هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟”.

ثم قالت النجمة، لو أنها نرت كافة الرسائل التي بعثتتها لرامي إمام ولم يجب عليها، سيتضامن معها الناس وسيسمح لها حينها برؤية والده.

واكدت عفاف على أنها تراعي الظروف التي قد تمنعهم من استقبالها، لكن بعض زملائها بالفن تمكنوا من زيارته، فلماذا يتم منعها هي رغم انها قادرة على افتعال هجوم مشروع على بيته لكنها لن تفعل ذلك احتراما لهم، وختمت قائلة: “والله نفسي أشوفه وأكلمه واطمن عليه وجه لوجه”.

يذكر ان مادلين طبر قد تعرضت لهجوم كاسح من قبل الجمهور ونقابة الفنانين بعد اتهام عائلة عادل إمام وأبنائه بعدم الرد عليها وعلى اتصالاته ومنع والدهم من الخروج لحضور الفعاليات، وقالت: “رامي ابن عادل إمام مبيردش خالص..نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا يعني؟”.