كريم عبد العزيز رفقة نور ايهاب وميرنا نور الدين في كواليس تصوير الحشاشين


شاركت الفنانة الشابة نور إيهاب جمهور ومتابيعها بصورة من كواليس مسلسل الحشاشين، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته الفنان الكبير كريم عبد العزيز.

وظهر كريم عبد العزيز في صورة نشرتها نور إيهاب عبر موقع انستجرام في وسط الثنائي نور إيهاب والفنانة ميرنا نور الدين، مروجا لـ مسلسلها الرمضاني 2024 والذي يأتي بعنوان “الحشاشين”.

وكان قد أعلن كريم عبد العزيز منذ أيام تصوير مسلسل الحشاشين وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: النهارده أول يوم تصوير مسلسل “الحشاشين” .. رمضان 2024 .. يارب خير.

وكان قد تحدث كريم عبد العزيز عن المسلسل، كاشفا عن تفاصيله، فقال:  أقدم من خلال مسلسل الحشاشين شخصية حسن الصباح مع بيتر ميمي هو من أكبر المخرجين ومستمتع جدا بالعمل معه، وسعيد أيضًا بالعمل للمرة الأولى مع عبد الرحيم كمال كان نفسي أشتغل معاه من زمان، وشخصية حسن الصباح أصعب من راسبوتين وهو بذرة الإرهاب في العالم ويقال إنه أذكى من وطأت رجله على أرض الكوكب”.

وتابع كريم عبد العزيز: “المسلسل تدور أحداثه سنة 1000 وتاريخي به سفر وجرافيكس وإنتاجه ضخم جدا سيكون مفاجأة ضمن موسم دراما رمضان 2023”.

أعمال كريم عبد العزيز

ويعرض لـ كريم عبد العزيز في السينمات المصرية الان فيلم بيت الروبي والذي درات أحداثه حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، وشارك في بطولته كل من النجوم كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.