أول تعليق من رضوى الشربيني بعد إحالتها للتحقيق.. لماذا غابت عن الشاشة؟


بعد غياب استمر شهرا عادت المذيعة رضوى الشربيني إلى برنامجها “هي وبس” وذلك بعد قرار إحالتها للتحقيق بتهمة وصفت الرجل المصري بلقب” الخروف”، مشيرة إلى أنها مبتعدة عن الشاشة لأنها تقضي إجازتها الصيفية رفقة بناتها.

وكشفت رضوى الشربيني خلال الحلقة سبب غيابها عن برنامجها وقالت: “كنت في إجازة طويلة وكنت المفروض أقول لجمهوري إني هاخد إجازة لأن الغلطة دي خلت ناس تتساءل عن سبب غيابي، ولكني كنت في إجازة مع بناتي بفسحهم.

وأضافت الشربيني:” لقيت رسايل فرحتني بتقول أنتي سندنا وضهرنا وحبيبتنا وأنا هفضل طول الوقت سندكم وضهركم، وشعوركم بأني بوحشكم وإنكم كنتم بتستنوا برنامجي كان نفس إحساسي”.

ويذكر أن إدارة قنوات cbc قد أصدرت قرار بـ إحالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق بتهمة وصف الرجل المصري بـ ” الخروف” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت رضوى الشربيني::” ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟ ، ما أثار البوست جدلا واسعا من قبل المتابعيين .

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بـ إدارة قنوات cbc منشور عبر موقع فيسبوك” وكتبت: “تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، وذلك بسبب المنشور الذي قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك ويعد إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات”.