بوكس أوفيس الأسبوع .. مرعي البريمو يتصدر بـ 8 ملايين وع الزيرو يرجع إلي الخلف


تصدر فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي شباك التذاكر في أول أسبوع عرض له، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 668 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع 8 ملايين و793 ألف جنيه.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وكريم سامي مغاوري، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وجاء فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان في المركز الثاني، بعدما جمع بالأمس 535 ألف جنيه، ليحقق 6 ملايين و403 آلاف جنيه في أول أسبوع عرض له.

والعمل يدور في إطار اجتماعي إنساني، يشارك به محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أما فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز فاحتل المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات 425 ألف جنيه جمعها بالأمس، فيما وصل هذا الأسبوع إلى 4 ملايين و100 ألف جنيه.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

فيما جاء فيلم تاج من بطولة تامر حسني في المركز قبل الأخير، بعدما حصد بالأمس إيرادات 78 ألف جنيه، ليحقق هذا الأسبوع مليون و98 ألف جنيه.

والفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، ويشارك به تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.