حقيقة خلاف سمية الخشاب وبشرى بسبب مسلسل “طبيبة شرعية”


تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير خلال الساعات الماضية أنباء تُفيد بحدوث خلاف بين الفنانتين سمية الخشاب وبشرى، بسبب ترشيح بشرى بعد سمية الخشاب للقيام بدور البطولة خلال أحداث مسلسل “طبيبة شرعية”.

لا خلاف بين سمية وبشرى
واقع الأمر، وفقًا لما أكدته بعض التقارير المتخصصة هو أنه لا خلاف بين سمية وبشرى، وأنهما لم يلتقيا في الأساس ليكون هناك خلاف بينهما خلال تصريحات إعلامية، أكد مصدر من داخل فريق عمل مسلسل “طبيبة شرعية” أن دور البطولة كان مكتوبًا للفنانة بشرى من البداية، وأن المخرج شادي أبو شادي كان يتحدث مع بشرى منذ مرحلة كتابة السيناريو، ولم يتم ترشيح سمية الخشاب للمسلسل.

من ناحيتها، كشفت الفنانة سمية الخشاب، خلال تصريحات إعلامية، حقيقة ما تردد من أنباء عن ترشيحها للمشاركة في مسلسل “طبيبة شرعية” ثم استبعادها من بطولة العمل، مؤكدة أنه عار تماما من الصحة، مضيفة أنه لم يتم ترشيحها للمشاركة في المسلسل من الأساس. وتابعت أنها منشغلة الآن بتصوير أحداث مسلسلها الجديد “أرواح خفية”

خلاف بشرى وسمية حول مسرحية بديعة مصابني
سابقًا، تحديدًا في نوفمبر الماضي، كان قد تمّ أيضًا تداول أخبار عن نشوب خلاف بين بشرى وسمية الخشاب بسبب تقديم الأخيرة مسرحية “كازينو بديعة”، رغم إعلان بشرى أنها ستقدّمها وأنها تُجري البروفات الخاصة بها، لكنها فوجئت بسمية تعرض المسرحية متجاهلةً تصريحاتها عن تقديمها لها.

خلال تصريحات إعلامية، كانت بشرى قد تحدثت عن الأمر قائلة: “أحلم بتقديم شخصية بديعة مصابني منذ فترة طويلة، والفكرة قديمة وعمرها 25 عامًا، وقام المؤلف محمد جوهر بعرضها علي، ولكن كانت سني صغيرة، ووجدت أن الشخصية لن تليق بي في هذه المرحلة، لكن حاليًا أشعر بأن العمل يناسبني، وكان الإعلان عن عمل بنفس الاسم مفاجأة لي، وعلى أي حال التنوع والاختلاف يصب دائما في مصلحة الجمهور”.

مسلسل طبيبة شرعية
كان تصوير مسلسل “طبيبة شرعية”، قد بدأ في يونيو الماضي، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، بشرى، نضال الشافعي، رازان مغربي، صلاح عبدالله، ومروة عبدالمنعم. تدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال عرض كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها.