نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب


تداول عدد من المواقع العربية وصفحات التواصل الاجتماعي أخبارا عن وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية.

وعلى مدار ساعات انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق.

وكشفت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، حقيقة وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بعد الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا السياق، قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: إن كل ما نشر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمر عارٍ تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه لم يتحدث مع النقابة أي شخص من إدارة أعمالها أو أسرتها للحديث في ذلك الأمر.
واستنكر محمد عبد الله الأخبار المنتشرة، موضحا أن ما يحدث ليس له مبرر من انتشار شائعات كاذبة على المطربين والفنانين بشكل عام.

ولم يعلق حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب على هذه الأخبار، سواء على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك أو الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام حيث أن أخر بوست له رسالة رومانسية لزوجته شهر أبريل الماضي كتب فيها: أنا بحبك ياشيرين أكتر من الدنيا.

شيرين عبد الوهاب وحفل السعودية
وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن فاعليات موسم الجميرز الذي يقام في المملكة العربية السعودية .

الحفل من المقرر أن يقام 25 أغسطس القادم ، ويسبقه عدد من الحفلات الاخري لكل من المطربين أحمد سعد والشاب خالد وميريام فارس ، وسيكون حفل شيرين في الختام .