محمد إمام يعلن انتهاء تصوير فيلمه “أبو نسب”


أعلن الفنان محمد إمام انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد “أبو نسب”، والذي كان من المقرر طرحة خلال موسم الصيف، ولكن لم يستقر فريق العمل على موعد نهائي لطرح العمل حتى الأن.

حيث شارك محمد إمام جمهورة بصورة من كواليس العمل وعلق عليها قائلا:”الحمدلله فركش فيلم ابو نسب، و ده شكلي بعد ماخلصت تصوير الفيلم”.

وأضاف:”لسه ماقررتش ميعاد نزوله .. بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي.. عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل .. بس انام شوية و اصحى نشوف الموضوع ده”.

ويبدأ إمام بعدها تصوير فيلمه الجديد “الأستاذ” مع المخرج شريف عرفة الذي يعكف حاليًا على الانتهاء من كل التفاصيل وترشيح باقى الفنانين للبدء في تصويره مباشرة.

وظهر أبطال العمل من داخل كواليس تصوير الفيلم وهم في حمام السباحة وجمعت الصور كلا من النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، والفنان محمد ثروت.

وكان شارك الفنان محمد إمام جمهورة بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد “أبو نسب” المقرر طرحة قريبًا بدور العرض السينمائية، بطريقة كوميدية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم” والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.
فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.