وائل كفوري يستعد لاحياء حفل كبير ضمن مهرجان جرش في الأردن


يحيي ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن وذلك يوم السبت 5 أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

يمكنكم الحجز بالضغط على هذا الرابط من هنا

وطرح اللبناني وائل كفوري مؤخرا أغنيته الجديدة “حالف عالحب” وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

وكان قد احيا الفنان وائل كفوري حفله في العقبة بالأردن يوم 23 يونيو في نادي الغولف-ايلااواسيس.

اقرأ هنا: وائل كفوري يلتقي جمهوره من الجاليات العربية بحفل ضخم في كان الفرنسية.. بهذا الموعد

ويستعد ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري للقاء جمهوره من الجاليات العربية في باريس اذ يحيي حفلاً كبيراً هناك يوم 27 اكتوبر 2023 وسوف يقام الحفل .

كان قد احيا ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفله في قطر مول مساء 5 تموز، وسط حشد جماهيري كبير والحفل من تظيم Première Events Qatar.

وكان قد اختتم ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري جولة حفلاته في استراليا-سيدني اذ التقى جمهوره من الجاليات العربية وتكللت بالنجاح الكاسح، يوم 13 مايو 2023 وأبدع في ثالث حفلاته هناك بصوته وسط حشد جماهيري ، من تنظيم متعهد الحفلات السيد ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن.

النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس

وفي عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.