محمد فراج وباسم سمرة يعودان لاستكمال تصوير “بطن الحوت” بعد تأجيله


عاد كل من الفنانَين باسم سمرة ومحمد فراج لاستكمال تصوير مسلسل “بطن الحوت”، والذي كان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان 2023، لكنه تأجّل لظروف إنتاجية، ولانشغال بطلَي المسلسل في أعمال أخرى، حيث قدّم باسم سمرة مسلسل “بابا المجال” مع الفنان مصطفى شعبان، في حين شارك فراج في مسلسل “حرب” الى جانب الفنان أحمد السقا.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ”لها” أن من المنتظر عرضه خلال موسم الصيف الحالي أو الموسم الشتوي، وأن الشركة قررت عرضه خارج سباق رمضان المقبل.

ويشارك في مسلسل “بطن الحوت” الى جانب محمد فراج وباسم سمرة، عدد من الفنانين، بينهم: أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبد الرازق، إضافة الى ضيوف الشرف: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، وأحمد وفيق، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويتناول قضايا عدة بأسلوب جديد، كما يسلّط الضوء على تجارة المخدرات، ويؤدي محمد فراج خلاله دور رجل يعمل في صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، وقد ظهر باللوك نفسه الخاص بشخصيته في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي قدّمه في رمضان 2021 بمشاركة الفنانة منى زكي