ويجز يستعد لاحياء حفل ضمن فعاليات الجيمرز 2023


يحيي مطرب الراب ويجز حفلاً غنائيًا جديدًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجيمرز 2023. ستُقام الحفلة في يوم 21 يوليو الجاري في بوليفارد رياض سيتي. يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ومن المقرر أن يقدم ويجز خلال الحفلة العديد من أغانيه الشهيرة ومن ضمنها (البخت، دورك جاي، بالإضافة إلى بعودة يا بلادي، وأيضا سكرتي، وكذلك عفاريت الأسفلت، وأيضا كيفي كدة، أميرة، الغسالة، أسياد الصوت، ساليني، مش خالصة) وغيرهم الكثير.

خلال فترة استمرار موسم الجيمرز 2023 لمدة 4 أسابيع، ستقدم سلسلة حفلات غنائية مبهجة لمجموعة متنوعة من الفنانين العالميين. وسيتم تنظيم حفلة غنائية جديدة كل أسبوع، حيث ستكون فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء فنان مشهور. من بين الحفلات المثيرة التي ستقام في موسم الجيمرز 2023، ستكون هناك حفلة للمطرب المصري المشهور في فن الراب، ويجز.

بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول، يعود موسم الجيمرز للمملكة العربية السعودية في موسمه الثاني. وبالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية المتنوعة، يتوفر أيضًا مساحات مخصصة للأطفال للاستمتاع واللعب بحرية وفقًا لاهتماماتهم ومزاجهم.