نادين نجيم تطالب بإغلاق حضانة بالشمع الاحمر بعد قيام عاملة بضرب الاطفال


طالبت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإغلاق حضانة اطفال بالشمع الاحمر، بعدما انتشر فيديو لعاملة يُقال انها معلمة بضرب الاطفال.

وكتبت نادين تغريدة عبر حسابها في تويتر :”حضانة بمنطقة الجديدة ببيروت ” garde rêve “لازم تتسكر بالشمع الاحمر و ينحبسوا العاملين فيها لانه طلعوا مع الاسف حيوانات شرسة ما الهم علاقة بالبشر و الانسانية ! ولازم الاهل ما يسكتوا ابداً عن حق اطفالهم !”.

وانتشر امس مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين, عن تعرّض طفل في احدى الحضانات للضرب بطريقة مبرحة، على يدّ احدى العاملات في الحضانة.

وفي التفاصيل، يكشف الفيديو المتداول تعرّض الطفل للضرب رغم مواصلته البكاء، دون أن تتوقف العاملة عن تعنيفه بالرغم من صراخه.

وكان قد صدر عن المكتب الاعلامي في وزارة الصحة العامة بيانٌ جاء فيه، “ان الوزارة تتابع ملابسات الفيديو الذي يتم تداوله عبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي عن تعنيف طفل في إحدى الحضانات، وفتحت تحقيقا في الموضوع وسيصار في ضوئه، وفي أسرع وقت ممكن إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وفي انتظار نتائج التحقيق، أكّدت الوزارة أنها, “لن تتساهل في أي شكل من الأشكال إزاء تصرفات لا تليق بمن يجب عليهم رعاية الأطفال وحمايتهم”.