تامر حسني يطرح أغنية «تاج» و«هرمون السعاده» متصدرة الترند على يوتيوب


طرح الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان «تاج» من ألبومه الغنائي الجديد «هرمون السعادة»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وأغنية «تاج» هي الأغنية الدعائية لفيلم تامر حسني الجديد «تاج»، ومن كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع النابلسي، وماستر على فتح الله.

واحتل النجم تامر حسني، وفيلمه الجديد تاج، المركز الثاني في شباك تذاكر أفلام السينما، أمس الخميس، متفوقًا على فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة الذي تراجع للمركز الثالث، وجنى تاج على مدار الـ 24 ساعة الماضية مليونا و502 ألف جنيه.

كلمات أغنية «تاج» لـ تامر حسني
وتقول بعض كلمات الأغنية: «يا أهل الله ياللى فوق.. ما تبصوا على إللى تحت، عايزينها بكرة تروق.. وننسى أيام الفحت».

يذكر أنه طرح الفنان تامر حسني مؤخرا، أغنيته الجديدة «هرمون السعادة»، المتصدرة الترند بالمركز 24 على يوتيوب وحصدت الأغنية ملايين المشاهدات، حيث تخطت نسبة المشاهدات 17 مليون مشاهدة وذلك خلال أسبوع واحد فقط منذ طرحها.

«هرمون السعادة» هي أولى أغنيات ألبوم المطرب تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان على الخواجة، ومن توزيع حاتم محسن.

فيلم «تاج» من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، وهالة فاخر، والمطربة ساندي، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن إخراج سارة وفيق.

أحداث فيلم «تاج» لـ تامر حسني
تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول البطل الخارق «سوبر هيرو»، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما (تاج) و(هارون)، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث