طرح تريلر فيلم علياء بهات ورانفير سينغ Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani


كشف المخرج كاران جوهر عن تريلر فيلمه Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani “روكي أور راني كي بريم كاهاني” وهو من بطولة علياء بهات ورانفير سينغ.

ومع اقتراب طرح الفيلم في 28 يوليو، تم اطلاق المقطع الدعائي اليوم والذي حصل على ردود فعل كثيرة وإشادات واسعة من قبل الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث وصلت المشاهدات في أول 24 ساعة على المقطع الدعائي 57 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات، بما في ذلك أكثر من 32 مليون مشاهدة على قناة Dharma Productions على YouTube.

تصدر التريلرRRKPK المرتبة الأولى على YouTube في الهند، كندا، البحرين، عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة. بينما في المملكة المتحدة، حصل على المرتبة 2 والمركز 3 في الولايات المتحدة الأمريكية والكويت ، وفقًا لـ Dharma Productions.

وبلغت مدة المقطع الدعائي 3 دقائق و 22 ثانية، وهو مليء بالكوميديا ​​الرومانسية والدراما العائلية حيث سرق رانفير وعليا العرض.

شارك كاران جوهر المقطع الدعائي على إنستقرام، وعلق عليه، “قوة الحب وقوة الأسرة كلاهما لا يهزم، نقدم لكم المقطع الدعائي لفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، لمحة عن الاحتفال الكبير الذي ينتظرنا في دور السينما يوم 28 يوليو”.