هكذا تأثر ليونيل ميسي بترحيب الجماهير خلال مباراة وداع خوان رومان ريكيلمي


تمت دعوة ميسي للمشاركة في حفل وداع لاعب كرة القدم الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي على ملعب La Bombonera في بوينس ايريس في الأرجنتين.

ميسي الذي وصل للمشاركة في مباراة وداع ريكيلمي، ليلعب مع فريق الأرجنتين الحادي عشر بمواجهة فريق بوكا جونيورز الحادي عشر في ملعب لا بومبونيرا، وبمشاركة نجوم في كرة القدم الحاليين والسابقين.

المباراة التي حضرها نحو 50 ألف متفرج، تحولت من وداع ريكيلمي إلى الترحيب بميسي، وسط حالة من تأثر انعكست إلى مشهد عاطفي كبير سيطر على ميسي لحظة دخوله عندما ارتفع صوت الجمهور يردد مغنياً Dale Campeon أي “هيا أيها البطل”.. وهذه اللحظة تداول بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسم ميسي الترند على تويتر. 

إلى جانب ميسي شارك في فريق الأرجنتين الحادي عشر كل من أنجيل دي ماريا الذي تألق خلال مونديال قطر 2022، لياندرو باراديس وليونيل سكالوني.

واستطاع ميسي أن يجمع الجمهورين، الذي يؤيد فريقه والفريق الخصم، فعندما سجل هدفاً احتفل جمهور باكو جونيورز بهدف ميسي في مرمى فريقه، تعبيراً عن تقديره للاعب الذي حقق إنجازات كبيرة خلال مسيرته وأخيراً خلال مونديال قطر.

من ناحيته، تحدث خوان رومان ريكيلمي للجمهور بتأثر وعاطفة، وقال بما معناه: “هذا كثير جداً. أود أن أشكر جميع المدربين وزملائي في النادي. كان ذلك بمثابة المشاركة في واحد من أجمل الأفلام”.

في إطار الشكر، اعتذر خوان من عائلة ميسي وقال بما معناه: “أعتذر من عائلتك لأن لديك إجازة وستبقى يومين إضافيين، أنا ممتن لك كثيراً بأنك دائماً تقول لي نعم، ولكل من في نادي بوكا جونيورز أنا محظوظ لأنكم هنا. آمل أن تكونوا قد قضيتم وقتاً رائعاً.. أحبكم كثيراً”.