درة تواصل تصوير مشاهدها في “الشارع اللي ورانا”


تواصل النجمة التونسية درة تصوير مشاهدها الخارجية في أحداث مسلسل «الشارع اللي ورانا» ومن المقرر أن تنتهي منها خلال أسبوع.

ويعتبر المسلسل نقلة هامة في مشوارها الفني حيث تقدم أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية بعد أن قدمت البطولة النسائية لعدد من الأعمال الناجحة سينمائيا وتلفزيونيا.

وقالت درة إن هذا المسلسل يعد من أقرب أعمالها لقلبها وخصوصا أنه ينتمي لنوعية أعمال السيكو دراما وهو جديد في موضوعه وطريقة تقديمه بالنسبة للدراما المصرية وتلعب فيه دور نادية.

ويقع المسلسل في 30 حلقة ويشاركها البطولة النجوم الكبار فاروق الفيشاوي ولبلبة وشيرين ويشارك في العمل أيضا كل من أحمد حاتم ونسرين أمين وإنجي أبو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين وهو من تاليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

الجدير بالذكر أن النجمة درة تعود للمنافسة الرمضانية هذا العام بعد أن تعاقدت على لعب دور البطولة النسائية مع النجم محمد رمضان في مسلسل “زين”

وكانت درة قد غابت العام الماضي نتيجة لانشغالها في التحضير للشارع اللي ورانا” بالإضافة لارتباطها ببطولة عدد من الأفلام السينمائية الناجحة.

المسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب في عودة لتعاونهم معا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “سجن النسا” وتلعب درة في العمل دور فيروز حبيبة وزوجة محمد رمضان.