رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور بشأن افتتاح وختام الحفلات


بطريقته الخاصة رد الفنان رامي صبري على تصريحات الفنان تامر عاشور وما قاله عنه خلال حلوله ضيفا في برنامج “حبر سري”.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram وجه رامي صبري رسالة لتامر عاشور ليرد فيها على كلامه عنه.

وقال فيها: “شكرا يا تمورا على كلامك عني، ودايما لما بيكلموني أني أعمل حفله وأني اختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر باختارك أنت أول واحد، لأنك فنان موهوب جدا جدا وتستحق أنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجمبي في دعاية الحفل كمان”.

يأتي حديث رامي صبري ردا على تصريحات تامر عاشور في برنامج “حبر سري” عندما وجهت له المذيعة أسما إبراهيم سؤالا حول تقاضي “صبري” أجرا أعلى منه في الحفل الذي جمعهما بالكويت في مارس الماضي، ليؤكد تامر عاشور أن الأجر لا يهم فالمهم أداء المطرب على المسرح واستقبال الجمهور له.

وقال تامر عاشور متحدثا عن رامي صبري: “أنا معرفش رامي صبري أخد كام ولكن رامي إذا طلب قد ما أنا باخد 10 مرات هو يستحق، لكن هي مش بالسعر بالأداء والاختيار والأغاني وحب الجمهور”.

وعن فكرة ترتيب الظهور على المسرح ومن يبدأ الحفل ومن يختمه قال تامر عاشور إنه يترك الاختيار لرامي صبري إذا طلب أن يظهر هو في النهاية كدليل للنجومية وأن يختم الحفل يقبل بذلك ولا يضع أو يفكر في أي شروط، مضيفا: “رامي صبري بيطلب أنه يختم الحفلة وأنا بوافق، هو بيحب يختم الحفلة وبعدين عرف أن الموضوع في أننا نفتح الحفلة فبدأ يقول أنا عايز افتح الحفلة، وقولتله افتح”.

وأكمل: “مقابلة الجمهور وأنك تتكلم معاه وتقدم الأغاني اللي بيحبها مسئولية أكبر بكتير من أن تطلع الأول ولا الساعة 12”.