نسليهان اتاغول وقادير أوغلو يظهران سوياً بعد انباء انفصالهما


رغم كل ما نشر في المواقع الإلكترونية التركية والصحف ووسائل الإعلام أيضاً عن نية نسليهان بلإنفصال عن زوجها قادير أوغلو بعد أخبار خيانته لها المتكررة، إلا أن نسليهان وقادير كانا سوياً في عطلة قصيرة بقبرص خلال الأسبوع الماضي وفقا لما نشر بالمواقع التركية .

صمت قادير
بمجرد تواجدهما في مطار إسطنبول تهافتت عليهم كاميرات المصورين والصحفيين لسؤال الثنائي التركي الشهير قادير أوغلو ونسليهان أتاغول عن أنباء إنفصالهما التي ترددت بشدة خلال الفترة الماضية ولم تجد نسليهان أمامها سوى الرد بإبتسامتها العفوية، مؤكدة أنها قامت بالرد على هذه الشائعات اكثر من مرة وليس لديها شيء آخر تضيفه، أما قادير فقد إلتزم الصمت تماما ولم يقم بالرد نهائياً.
عمل تاريخي
أما نسليهان، فقد أكدت انها لديها أكثر من سيناريو ستقوم بقراءتها بالفترة الحالية، وقد نشرت المواقع التركية ترشيح نسليهان لمسلسل صلاح الدين الأيوبي التاريخي الذي سيقوم ببطولته إبراهيم تشيككول بعد إنسحاب بطله الأول إيلهان لتأجيل المشروع أكثر من مرة.

وما زالت نسليهان لم تحسم قرارها النهائي تجاه المشروع، وكان منتج العمل قد قام بمتابعة حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور الإنستقرام قبل أيام.