تامر حسني مُتصدر الترند الاول بعد تألّقه بحفل ختام المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون في تونس بحضور الآلاف


تألق نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني بحفل الغنائي الذي احياه بمناسبة ختام المهرجان العربي للاذاعة والتفلزيون بدورته الـ 23 في تونس على خشبة المسرح الأثري بقرطاج،بحضور الالاف من الجمهور.

وقدم تامر حسني مجموعة كبيرة من اغنياته القديم منها والجديد وسط تفاعل رهيب من الجمهور الذي بدى كالكورال بكل اغنياته .

وشارك نجم الجيل صوراً من الحفل ووجه رسالة كاتباً:”حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي
و فعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور و المذيعين و كل الحاضرين و ترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط و جميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي و الساده الاعلاميين و الصحفيين الكبار”.

وتابع تامر برسالته :” شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبره من الاعلام التونسي الحبيب و الجمهور التونسي الراقي العظيم كنت حاسس و كأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه و التلفزيون شكراً تونس..شكراً شعب تونس الحبيب”.

وشارك بالمهرجان ممثّلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وممثّلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثّلون عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.

وكان قد شهد مطار تونس استقبالا حافلا للفنان تامر حسني من قبل جماهيره من الشعب التونسي الشقيق، والذي استقبله بالزفة والموسيقى والورود وبدى كأنه عريس في يوم عرسه من شدة الحفاوة بوصوله، ورافقته الزفة حتى وصلوا فندق إقامته.