تركي آل الشيخ يحتفي بـ محمد منير: أنا من عشاق هذا النجم


احتفى رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالفنان المصري محمد منير وذلك قبل حفله الغنائي المقرر إقامته يوم غدٍ الجمعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة تجمعه مع الفنان محمد منير، عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك) وأرفقها بتعليق “سنشاهد يوم الجمعة إن شاء الله حفل مميز للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري..أنا من عشاق هذا النجم الكبير الذي أعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الابداع”.

وتابع تركي آل الشيخ :”سيكون حفل مختلف بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من ٩ جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين وشاركوا في أشهر المسارح في كل أرجاء الأرض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات وبمشاركة نجوم أمثال النجم أحمد سعد والنجوم فرقة كايروكي وأيضا لا أنسى الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية.. وبنقل تلفزيوني للحفل في الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا بأعلى المعايير”.

واستكمل: “هدفنا الرئيسي متعة الحضور وسعادتهم في المسرح وخلف الشاشات بأعلى كواليتي ممكنة، لقد عاهدت نفسي وفريق العمل الذي معي على صناعة أكبر مكتبة ترفيهية في الشرق الأوسط بأعلى جودة ورعاية الإبداع أينما كان والحمد لله بوجود مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم سيدي ولي العهد قائدنا الملهم حفظه الله تم ذلك”.

وأضاف تركي آل الشيخ: “أقولها بكل ثقة ما تم توثيقه وعمله في الـ ٤ سنوات الماضية لا مثيل له، سنحتفل فيك يا نجمنا الكبير محمد منير وبمشوارك الرائع ولن نقف هنا بل سنستمر أكثر وأكثر وأكثر، ان شاء الله سهرة ممتعة يوم الجمعة وفي انتظار ألبوم الحفلة بعد انتهائها ليتم تقديمه هدية بسيطة لنجم الحفلة وجمهوره”.

ويشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان مشواري بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكتب (تركي آل الشيخ) عبر (فيسبوك): “حفل مشواري للفنان محمد منير يوم 16 حزيران/ يونيو في بنش مارك بجدة بقيادة المايسترو هاني فرحات”.