ليدي غاغا تتعرض لهجوم من جمهورها بعد تعاونها مع شركة أدوية


أثارت النجمة الأمريكية ليدي جاجا غضب جمهورها بعد أن نشرت حملة إعلانية لدواء لعلاج النصفي.

وفي الفيديو الذي نشرته جاجا، ظهرت فيه المغنية وهي تؤدي في جولة حفلات “كروماتيكا” التي انتهت العام الماضي، بينما تروي بصوتها في الخلفية “أعلم كيفية التأدية أثناء التألم. لو كنت من الملايين الذين يعانون من الصداع النصفي، فـ “نيورتيك” قد يساعدك”.

ولكن الجمهور تفاجأ من حاجة ليدي جاجا من التعاون من الأساس اعتبارًا أنها ثرية، فهناك من كتب في تعليق على انستجرام “أنت ليس بحاجة للمال إلى هذه الدرجة”.

كما سخر منها البعض لأنها صرحت في الماضي أنها تكره أن يستخدموها البعض لأسباب مادية أو أن تبيع منتجات، وهذا لا يتفق مع ترويجها لشركة فايزر.

وهناك سبب آخر أغضب المعجبين، وهو عدم تحدثها عن حقوق المثليين في الشهر الجاري، الذي يحتفل فيه المثليون بتقنين حقوقهم، على الرغم من مناشدة ليدي حاحا بحمايتهم على مدار مسيرتها لدرجة أنها ذكرتهم في أشهر أغانيها Born This Way، إذ كتبت متابعة من أشد معجبينها “عادت لنا ليدي جاجا الطماعة من جديد، ولكنها تظل صامتة بخصوص أي شيء يتعلق بالمثليين”.

رد الكاتب والملحن جستن ترانتر، الذي عمل مع جاجا منذ بدايتها، على تعليق أحد المعترضين، وقال “هي لم تهتم بالمثليين من الأساس. كانت تستغلنا كحجر الشطرنج في لعبتها. لهذا السبب سمت نفسها “وحش الشهرة”، وعليك أن تصدقها”.

كان تعليق جستن إشارة منه لثاني ألبوم لليدي جاجا الذي يحمل اسم The Fame Monster / “وحش الشهرة”، ولكن جاجا لم تكن تنسب اللقب لذاتها في الألبوم، بل إنها غنت عن خوفها من الشهرة لدرجة اعتباره كالوحش الذي يطاردها.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن أول حملة إعلانية تشارك فيها ليدي جاجا عبر انستجرام، ففي 2019، روجت لشركة المجورات “Tiffany & Co” بنفس الطريقة، حيث نشرت صورها في حفل الأوسكار وهي مرتدية عقد وأقراط منهم.