الجمهور التونسي يزف تامر حسني بالموسيقى والورود لحظة وصوله تونس


شهد مطار تونس استقبالا حافلا للفنان تامر حسني من قبل جماهيره من الشعب التونسي الشقيق،والذي استقبله بالزفة الموسيقية والورود وكأنه عريس فى يوم عرسه،ووصلو معه حتى فندق إقامته، ومن المقرر أن يحيي تامر حفلا غنائيا غدا الخميس في تونس.

ويعد المطرب تامر حسني، الفنان العربي الوحيد الذي يتمتع بمحبة استثنائية خاصة بين الشعوب العربية وعرب المهجر في جميع دول العالم، حيث يستقبله محبوه من الشعوب العربية بحفاوة واحتفالات كبيرة بداية من وصوله المطارات وسط تجمعات جماهيرية.

وسيقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور، منها يا نور عينى، حضن الغريب، كل مرة، وغيرها من الأغانى.

يذكر أن آخر حفلات النجم تامر حسنى كانت من خلال حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثانى نجل ملك الأردن الملك عبد الله حسين فى حفل جماهيرى شعبى وسط أهل الأردن، وقدمه مذيع الحفل قائلا: “اليوم حفل أسطورى كان لازم نفتتحه بنجم أسطورى يعشقه الشعب الأردنى جاء هذا النجم معبرا عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة، هو نجم الجيل الفنان تامر حسنى”، وظهر علم الأردن بجانب علم مصر فى لوحة واحدة.

وطرح تامر حسنى بوسترا جديدا لفيلم تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.وظهر تامر حسني في البوستر وهو يحمل سيارة بيد واحدة، وعلق على الصورة كاتبا: “انتظرونا ان شاء الله في العيد تاج”.