يحيى الفخراني يظهر في عزاء شقيق كريم أبو زيد


حرص الفنان يحيى الفخراني على تقديم واجب العزاء في الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد.

وظهر يحيى الفخراني في مسجد الصديق بمساكن شيراتون لتقديم واجب العزاء في أحدث ظهور له بعد غياب.

كان كريم أبو زيد أعلن الأحد وفاة شقيقه أشرف، من خلال رسالة عبر حسابه في فيسبوك قال فيها: “لا حول ولا قوة الا بالله لا اله الا الله البقاء لله أخي.. أشرف محمود أبوزيد في ذمة الله أرجوا الدعاء وقراءه الفاتحة”.

يذكر أن أشرف أبو زيد ألف الألحان والموسيقى التصويرية لعدد من الأعمال التليفزيونية، وكان آخرها مسلسل “السبع بنات”، بطولة علا غانم، إيمان العاصي، ريم البارودي، ومجموعة من النجوم.

كما ألف الموسيقار الراحل موسيقى أعمال أخرى منها “حب لا يموت”، “زواج بالإكراه”، “ولي العهد”، و”العمة نور”.

من ناحية أخرى، طرح المطرب كريم أبو زيد، مؤخراً أغنية تحمل اسم “اشاعات” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع اسلام ساسو.

وقال الفنان كريم أبو زيد إن إغنية “إشاعات” تدور فى إطار درامى هادف حول أكذوبة الشائعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذوي الفقر الأخلاقى.

وكان آخر الأعمال الموسيقية للمطرب كريم أبو زيد ديو غنائى مع المطرب الشعبى شحته كاريكا على طريقة الفيديو كليب بعنوان “ايزي ايزي”، وهو من كلمات كالوشا وألحان وليد العطار وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج محمد العوادلى وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فى شهر مايو الماضى وتخطى حاجز المليون مشاهدة.

وغاب الفنان يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان 2023، وعوض جمهوره بتواجده بالمسلسل الإذاعي “أحلام شهرزاد” ويعرض عبر إذاعة “الراديو 9090”.