محمد رمضان يُوقع على الجزء الثاني لمسلسله “جعفر العمدة” لرمضان 2024


بعد نجاح الجزء الاول لمسلسله “جعفر العمدة”، وقّع الفنان محمد رمضان على عقد الجزء الثاني للعمل، على ان يعرض في شهر رمضان 2024.

وشارك محمد رمضان صوراً عبر انستغرام وارفقهم بتعليق:”وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير
إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي
رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا بإذن الله 🌙🥃🥄🔥”.

ومن جانب أخر، خرج فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان من المنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل، بعدما أكدت العدل جروب، الشركة المنتجة للعمل في بيان رسمي، إن سبب تأجيل عرض الفيلم عدم انتهاء التصوير.

ويواصل محمد رمضان تصوير الفيلم ولم ينتهي من مشاهده بسبب حفلاته وسفرياته من بلد إلى آخرى، فاضطرت الشركة المنتجة سحب الفيلم خصوصًا في ظل المنافسة التي سيشهدها شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحي.

فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا