صبا مبارك متألقة بإطلالتها وتعتمد تسريحة شعر جديدة


شاركت الفنانة صبا مبارك أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وتألقت بمظهر جديد حيث إنها ظهرت بجسد نحيف نتيجة نظام غذائي قاسي مع شعر كارلي.

كما كانت قد وجهت صبا مبارك رسالة لمتابعيها من خلال الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة: « أنا أوكد إتقان ذاتي جيدا».

صبا مبارك تعيش الآن حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تستعد للمشاركة في مسلسل «من قتل نادية» والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم آسر ياسين وشيرين رضا وشريف سلامة ومحمد ثروت.

ومن المقرر أن يحدد المخرج السوري السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود، موعد بدء تصوير المسلسل الأسبوع القادم، لاسيما وأنه من المقرر عرض العمل فى النصف الآخير من العام الجاري على إحدى المنصات الالكترونية وهو ينتمى إلى فئة الأعمال القصيرة حيث إنه مكون من 8 حلقات.

وشاركت أيضا الفنانة صبا مبارك في مسلسل ليلة السقوط الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، الذي كانت تدور أحداثه حول، الفترة السوداء التي شهدها العراق بعد احتلال التنظيم الإرهابي “داعش” نحو نصف أراضيه، والزحف إلى الموصل واحتلالها، وما كابده الشعب العراقي البطل (من تنكيل وقتل وتعذيب وسَبْي للنساء) على يد هذه الجماعة الوحشية التي لم يرَ التاريخ الإنساني مثيلاً لها.

وكان مسلسل ليلة السقوط يضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، طارق لطفي واحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور و كنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى، مستشار اعلامى دينا دياب.