اندونيسية محجبة ومن ذوي الهمم تنال ال GOLDEN BUZZER في AGT وهكذا علقت هايدي كلوم


علقت هايدي كلوم على اداء المشتركة بيوتري أرياني المحجبة ومن ذوي الهمم ايضاً التي اذهلت لجنة التحكيم في برنامج اميركا غوت تالنت وهي من أندونيسية الجنسية وبالغة من العمر 17 عاماً.

وعلقت هايدي على اداء المشتركة:”يا لها من قصة ملهمة … يا لها من صوت رائع … أستطيع أن أرى جائزة جرامي في المستقبل لبوتري”.

وقد نالت المشتركة البازر الذهبي من سايمون كويل بعدما ادت اغنية ثانية واهدتها له خصيصاً.

لحظة صعودها إلى المسرح شاركت لجنة التحكيم أحلامها، وقالت بما معناه: “حلمي هو أن أصبح أكبر ديفا في العالم مثل ويتني هيوستن  وأفوز بجائزة الغرامي”.  

بيوتري الفتاة التي فقدت بصرها فهي امتلكت صوتاً وموهبةً موسيقية فنية مذهلة، ترجمتها بغنائها أغنيتها الأصلية وعزفها على البيانو.

بيوتري أسرت اللجنة المؤلفة من سايمون كاول وهوي ماندل، صوفيا فيرغارا وهايدي كلوم بحضورها وأسلوبها الفني الراقي، الأمر الذي دفع سايمون للطلب منها أن تقدم أغنية ثانية، وبالفعل أهدته الأغنية الثانية التي أدتها.

بالملاك وصفتها لجنة التحكيم، ولكن هدية سايمون كانت الأغلى، إذ قال وهو ينظر إلى زملائه بما معناه: “أعتقد أننا جميعاً نشعر بالشيء نفسه. كما نعلم بأنك في الـ17 من عمرك وتكتبين الأغاني، ولديك صوت رائع ومميز، حقاً بأنك رائعة”.

وتعليقاً على رغبتها بالدخول إلى مدرسة جوليارد للموسيقى في نيويورك، أضاف “لا أعرف ان كان هذا سيحدث فرقاً أم لا ، ثم وقف وضرب الباز الذهبي وبهذه الطريقة تكون قد ضمنت انطلاقها للعروض المباشرة.

فرحة بوتري بالباز الذهبي انعكست فرحاً ودموعاً على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور تصفيقاً ودموعاً.