سيلينا جوميز تتعرض لسخرية بعد عرض اول حلقة من The Idol


عرضت الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر والمثير للجدل The Idol ليلة الأحد على منصة HBO، بعد عرض 3 حلقات منه في مهرجان كان السينمائي، وحصل من بعدها على نسبة 9% على موقع RottenTomatoes.

يدور المسلسل حول مغنية البوب “جوسلين” ذات الماضي المعقد التي تعود للساحة من جديد بعد أن اضطرت لإلغاء حفلاتها الغنائية بسبب انهيارها العصبي، وتدخل في علاقة مع زعيم عصابة يدعى “تيدروس” تغير حياتها بطريقة لا يتفق معها الفريق الخاص بإدارة أعمالها.

وفي السطور التالية، نرصد لكم أهم الملاحظات على الحلقة الأولى من المسلسل:

رغم ظهورها لمدة 10 دقائق على مدار الحلقة، إلا أن النجمة جيني كيم، عضوة فريق BLACKPINK الكوري، حصلت على أكبر كم من الإشادات عن أول أداء تمثيلي لها.

تجسد جيني دور الراقصة “ديان”، وهي صديقة مقربة من النجمة “جوسلين” تتفوق عليها في الاستعراض حين تصور الكليب الخاص لأغنية الأخيرة.

سخرية من سيلينا جوميز

لاحظ الجمهور تشابه بين أحداث المسلسل وتصرف من النجمة سيلينا جوميز، فشخصية “جوسلين” ترتدي أسورة طبية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، ويعلق عليها ذلك اثنان من العاملين معها، أحدهما يرى أن الصحة النفسية لا صلة لها بالموضة وموضوع الأغنية، بينما الأخرى ترى أن الصحة النفسية أمر جذاب.

هذا يذكرنا بجلسة تصوير شهيرة لسيلينا جوميز أثناء ترويجها لأغنية Bad Liar وارتدت معصمة احتفظت بها منذ دخولها المستشفى لعلاج الذئبة، ويذكر أن المغنية كانت على علاقة بـذا ويكند، مؤلف وبطل المسلسل.

ظهور شخصية من Euphoria

كان المؤلف سام ليفينسون قد أكد أن مسلسلي The Idol وEuphoria يدوران في نفس العالم، ولذلك دقق الجمهور لإيجاد عوامل مشتركة بين الاثنين.

وظهرت شخصية “مادي بيريز” من تجسيد أليكسا ديمي في مشهد الملهى الليلي الذي ذهبت إليه جوسلين وقابلت فيه تيدروس لأول مرة.

مسلسل The Idol يعرض الأحد من كل أسبوع على منصة HBO Max، وهو من بطولة ذا ويكند، الذي شارك في تأليفه مع سام ليفينسون، وليلي روز ديب، جيني كيم، راشيل سينوت، تروي سيفان، دان ليفي، هاري نيف، جين أدامز، دافين جوي راندولف.