نجوى كرم تهنئ فارس كرم على جديده “يسقط كل حدا سافل”


هنأت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم مواطنها الفنان فارس كرم على اصدار كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “يسقط كل حدا سافل”، وكتبت عبر حسابها في تويتر:”مبروك جديدك يا أبو كرم من قلبي بتمنّالك المزيد من النّجاح والتوفيق

واجتازت اغنية يسقط كل حدا سافل النصف مليون مشاهدة بأقل من 24 ساعة، وهي من انتاج شركة روتانا. وهي من كلمات رياض العلي وألحان علي حسون وتوزيع عمر صباغ وإخراج جاد شويري

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل غنائي جماهيري في الكويت اذ ستغني من أجل الخير والعطاء والأمل في الكويت ولبنان، وذلك يوم 14 يونيو المقبل على خشبة «المسرح الوطني» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وكانت نجوى انتهت يوم السبت الماضي من طرح آخر أغنية “واني اشتقتلو” من ألبومها “كاريزما” الذي أتى بعد سنوات من التحضيراتِ لم تخلُ من الاصدارات المنفردة التي حققت نجاحاتٍ كبيرة مثل “ملعون أبو العشق”، “معذور قلبي”، “ساحر قلوب”، و “ساعة بيضا”.

تضمن الألبوم 7 أغنيات أشرفت نجوى على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين، فكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء.