ديميت أوزدمير في منزل طليقها بعد الطلاق


بعد خبر إنفصالها الرسمي الذي تم قبل أسابيع في إحدى المحاكم الرسمية في تركيا، ظهرت أخبار ديميت أوزدمير وطليقها أوزهان كوتش إلى الساحة مجدداً.

ثلاث ساعات
بمجرد تواجدها في المنطقة التي عاشت بها ديميت أوزدمير خلال فترة زواجها التي لم تتجاوز 8 أشهر، سارعت كاميرات الصحفيين لترصد لحظة خروجها من المنزل الزوجي بعد ثلاث ساعات بقيت خلالها ديميت داخل المنزل برفقة أوزهان كوتش .
وعند سؤالها، قالت ديميت إنه كان هناك بعض المتعلقات الشخصية لها بالمنزل وجاءت لتأخذها، ولا نية للعودة مجدداً، مؤكدةً انها وأوزهان سيبقيان أصدقاء ولن يفترقا أبداً وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية التركية قبل ساعات.

شائعة وهمية
وقد نشرت بعض المواقع التركية خبراً عن علاقة جديدة بحياة ديميت بعد أن قامت بمتابعة رجل الأعمال التركي إيموت إفيرجن قبل أيام؛ وهو ما تبين أنها مجرد شائعة وهمية بعد ظهور إميوت برفقة فتاة من خارج الوسط الفني في إحدى السهرات الليلية قبل أيام وبدا عليهما الإنسجام التام.
على صعيد آخر، لم يتبقَ سوى حلقات قليلة على نهاية الموسم الاول من مسلسل إسمي فرح لديميت أوزدمير وآنجين إكيوريك والذي تصدر نسب المشاهدة في كثير من دول العالم، على أن يعود بموسم جديد في سبتمبر القادم.