سكارليت جوهانسون وكولين جوست يصلان على السجادة الحمراء لـ “Asteroid City” في مهرجان كان


سكارليت جوهانسون وكولين جوست يخرجان معًا في مدينة كان.

في العرض الأول لفيلمها الجديد Asteroid City ، سارت جوهانسون ، 38 عامًا ، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2023 مع زوجها جوست ، 40 عامًا ، مع ابطال الفيلم كل من أدريان برودي ، وتوم هانكس ، وبريان كرانستون ، ومايا. هوك ، مات ديلون ، فيشر ستيفنز وستيف كاريل.

وكانت قد تحدثت جوهانسون إلى Entertainment Weekly عن شخصيتها في Asteroid City ، وهي ممثلة مسرحية وشاشة مستوحاة من نجوم سابقين مثل Bette Davis.

قالت مرشحة الأوسكار: “إنها كتاب مفتوح ، ولكن بالطريقة التي يمكن أن يكون بها الممثلون ، حيث يخبرونك نوعًا ما بكل شيء”. “إنها لغز. تتحدث كثيرًا عن ماضيها وما الذي دفعها. كان لدي الكثير من الأسئلة حول كل هذه الأشياء وما يعنيه كل ذلك. تحب ويس التحدث عن الفروق الدقيقة في الشخصية.”

أضاف جوهانسون للمخرجة أندرسون ، “إنني أعمل بشكل جيد مع المخرجين الذين يحبون العمل الجاد والدقة والصرامة. وتتتحمس ويس لعملية المقاطع المتكررة وما ينتج عنك. يبدو الأمر كما لو كنت تقوم بتمرينات مسرحية ، لكنك تحصل على كل شيء في فيلم ، وأنا أحب هذا النوع من العمل “.

Asteroid City في دور العرض في 23 يونيو.

وفي بودكاست Goop الخاص بـ Gwyneth Paltrow الشهر الماضي ، انفتحت جوهانسون عن زواجها وما تعلمته من علاقتها مع نجمة Saturday Night Live.

قالت سكارليت: “لم أكن أعرف ما أريده أو أحتاجه من شخص آخر”. “لم أدرك أبدًا ،” أوه ، هذا مهم حقًا بالنسبة لي ، أحتاج أن أكون مع شخص عطوف. هذه خاصية أساسية يجب أن تكون موجودة. ” أعتقد أن فهم ماهية تلك الأشياء الأساسية التي تحتاجها في شريك أمر لا بد منه ، على ما أعتقد – لطول العمر ، على أي حال “.

وأضافت: “أعتقد أن تحديد هذه الأشياء كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي”.