طرح برومو فيلم أمير كرارة وياسمين صبري “البعبع”


كشف النجم أمير كرارة عن الإعلان التشويقي الأول لأحدث أفلامه “البعبع”، تمهيدا لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتسود أجواء الأكشن والكوميديا برومو الفيلم، من خلال العديد من المواقف التي يتعرض لها أبطال العمل، خاصة مع ظهور طفل ضمن الأحداث يسبب لهم العديد من المشاكل الطريفة، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على البرومو.

كشف البرومو عن جرعة من الأكشن من المنتظر أن يقدمها فيلم “البعبع”، حيث يدخل أمير كرارة في مشاجرات أثناء لعب القمار في أحد الملاهي الليلية، عندما يطالبه منافسه في اللعب، الفنان محمد محمود بدفع المبالغ التي يدين بها له.

كما ظهر الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” في مشهد أكشن داخل الملهى الليلي، في لحظة استعداد للاشتباك فوق مسرح الملهى.

وخلال البرومو، يتعرض أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري ومعهما محمد عبد الرحمن وطفلين لمطاردة مجموعة من الأشخاص، ويقوم أبطال العمل باختراق مبنى للمساكن الشعبية، في مشاهد كوميدية وسط الشقق والدواجن الخاصة بالسكان، قبل مواجهة مطارديهم في الشارع.

كما يكشف البرومو عن تسبب الطفل في مواقف كوميدية لأبطال العمل، بداية من ادعائه أن أمير كرارة والده، ومرورا بموقف تتعرض له ياسمين صبري في الشارع، عندما يتستغيث الطفل بالمارة مدعيا أنها تحاول اختطافه، بينما تحاول ياسمين صبري إقناع الجميع بأنها والدة الطفل.

وتتواصل الكوميديا بموقف لأمير كرارة وياسمين صبري والطفل داخل أحد المتاجر، عندما يفاجأ كرارة بارتفاع سعر زجاجة المياه المعدنية، ولاحقا أثناء جولة لهما مع الطفلين في الملاهي.

وأظهر البرومو وجود فريق آخر من أبطال الفيلم يسعى لتحديد مكان أمير كرارة بأي ثمن، ويضم هذا الفريق الفنان باسم سمرة، والفنان محمد عبد العظيم.

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه “سلطان” يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية.

وتجسد ياسمين صبري شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقي بأمير كرارة، ويحدث بينهما العديد من المواقف المشوقة.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.