عمرو مصطفى ينشر ألحانه المسروقة من المنتج محسن جابر لمؤدي المهرجانات


رد الملحن عمرو مصطفى على سرقة المنتج محسن جابر لمجموعة من الالحانه من أعماله الفنية التى غناها مجموعة من النجوم المصريين من ضمنهم الهضبة عمرو دياب والفنان محمد سعد في فيلم «عوكل» لإغاني المهرجانات تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير « اليوتيوب» لحمو بيكا وحسن شاكوش.

ونشر المطرب عمرو مصطفى فيديو لأغاني كانت من ألحانه بجانب أغاني المهرجانات التى أنتاجها نجل المنتج محسن جابر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا : رساله للاعلام ده جزء بسيط من اعمالي التي تم الاعتداء عليها، اين الحق الادبي اتمني الاعلام يرسل الفيديو للاستاذ محسن لحذف هذه الاعمال وتعويضي وحبس هؤلاء.

وأضاف عمرو مصطفى في منشوره: الاغاني كلها مملوكه للاستاذ محسن جابر، رجاء من جميع القنوات والمواقع حفظ الفيديو ده ونشره مفيش مطرب غني في الفيديو.

وأختتم الملحن المصري: العقوبه التعويض والحبس.. ومستني رساله الفيس بحذف الفيديو علشان اضم الرساله للقضية الخاصه بالحقوق شير قبل الحذف.

عمرو مصطفى يهاجم محسن جابر
أكد الملحن عمرو مصطفى، أن محسن جابر يتحكم في الفن المصري ويجب التصدي له بكل قوة، مطالبًا محاميي الملكية الفكرية التعاون معه للوقوف أمام محسن جابر وسيطرته.

وأضاف الملحن عمرو مصطفى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الأحد، أن :” أنا اتكرمت من الدولة، وأغنية طوبة فوق طوبة وبشرة خير أنا اللي عملتهم”.

عمرو مصطفى: هرد على محسن جابر بالقانون
وتابع الملحن عمرو مصطفى، أن محسن جابر عايز يغلطني، وانا خلاص وهدفي ايقاف التنازلات لو حتى فيها اعتزالي، وهرد على محسن جابر بالقانون، وانتم مجموعة عايزة تتحكم في الموسيقى المصرية، مش هسكت لو فيها اعتزالي”

وأوضح:”إحنا قدام مجموعة عايزة تتحكم في الذوق العام والثقافة المصرية وياخدوا ثقافتنا للانهيار التام، لذا أقترح حوار وطني سريع للحفاظ علي هويتنا الثقافية وعدم انهياء الذوق الموسيقي وتركه لأصحاب أجندات، محسن جابر خلى كل أغانيا مهرجانات بدون الرجوع ليا، وورثة الموجي قالولي الحق اعمل حاجة علشان نحافظ علي تراث الموسيقار الراحل”.