بيكيه يعتزم مقاضاة شاكيرا بسبب ظهور ابنيهما بالكليب


أعلن اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه عزمه مقاضاة النجمة العالمية شاكيرا، بعد تصوير ابنيهما في كليب أغنيتها الأخيرة دون علمه.

وكشفت الصحفية الإسبانية لورينا فاسكويز أن مدافع برشلونة الإسباني السابق لم يكن يعلم أن ابنيه ساشا وميلان سيشاركان والدتهما في أحدث أغانيها المصورة.

وأضافت الصحفية الإسبانية أنه لم يُطلب من “بيكيه” الإذن للموافقة على ظهور ابنيه في الفيديو كليب، مشيرة إلى أن قائد برشلونة السابق صُدم من تصرف شاكيرا، ويبحث الآن مع محاميه الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي أغنيتها المصورة الجديدة “Acrostico”، التي حققت مشاهدات عالية تظهر النجمة الكولومبية مدى تأثرها بابنيها، وكيف علماها معنى الحب الحقيقي. 

وظهر ابنا جيرارد بيكيه من شاكيرا في جزء من الأغنية مع والدتهما، التي قالت فيها إنها “اكتشفت أن الحب الحقيقي لا ينتهي.. وحاولت أن أخفي دموعي وهشاشتي.. لكن الأمور ليست دائماً كما نحلم.. سأقف دائما إلى جانبكما”.

وفي مارس/ آذار الماضي، قال جيرارد بيكيه إنه ملتزم بحماية أطفاله، مضيفا عن كيفية تدبير أمور الطفلين بعد الانفصال: “كل منا لديه مسؤولية.. كلانا نحاول القيام بالأفضل من أجل ساشا وميلان.. وأنا أركز أكثر على ضمان حمايتهما”.

وعرج اللاعب الإسباني السابق على علاقته بزوجته السابقة، وتأثير الانفصال عليه، قائلا: “أنا أواصل فعل ما أحب.. والأمر يتوقف فقط على طريقة استقبال الناس لما ينشر في الصحافة”. 

في المقابل، أصدرت النجمة شاكيرا أغنية انتقامية، وصفت فيها مشاعرها بعد الانفصال، ووجهت رسائل ساخرة إلى حبيبها السابق، وقالت إن أغنياتها هي “علاج أفضل من جلسات الأطباء النفسيين”. 

وقالت شاكيرا في مقابلة سابقة مع التليفزيون المكسيكي استغرقت 30 دقيقة، إن تسجيل أغنيتها “بي زد آر بي ميوزك سيشنز” كان “متنفسا” لها بعد الانفصال. 

وأعلن الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا انفصالهما نهائيا في يونيو/حزيران الماضي، بعد 11 عاما من الزواج الذي أثمر عن ولدين. وقالت شاكيرا عن أغنيتها الانتقامية: “دخلت إلى الاستوديو في حالة نفسية معينة، ولكني غادرته في حالة أخرى”، مؤكدة أن “التسجيل كان متنفسا ضروريا لشفائها”.