نادين نجيم تتعرض لموقف محرج في احتفالها بالمناولة الاولى لابنها جيوفاني.. وهكذا علقت


احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالمناولة الاولى لابنها جيوفاني وأقامت له احتفالا كبيراً جمعت فيه أفراد العائلة والاصدقاء المقربين وتميّز بديكور رائع.

وانتشرت عبر السوشال ميديا مقاطع فيديو من الاحتفال حيث ظهرت نادين نجيم ترقص مع ابنها بطريقة مميزة.

كما قامت نادين بإعادة تغريد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتظهر فيه برفقة ابنها وهما يقومان بتقطيع قالب الكيك حيث أظهرت نادين محبة ابنها الكبيرة لتقطيع الكيك وقالت مازحة في تعليقها على الفيديو: ” ح يقطعني الي كمان بس مهم يقطع”.

وبدت نادين بغاية الجمال اذ اختارت فستاناً يتلاءم مع لون الزينة من قالب الحلوى والشوكولا والحلويات الا انها في نهاية الاحتفال تعرضت لموقف لم يتتوقعه وهو تمزّق فستانها فنشرت صورة للقماش الممزق على فتحة الفستان الضيق وعلقت كاتبة : “الحمدلله انو هلق نخزق الفستان مش قبل” ولم تجعل نادين هذا الامر يعترض في طريق فرحتها بابنها الصغير في يومه المميز.

وكانت النجمة نادين نجيم قد شاركت صوراً عبر انستغرام وعلقت:”شكراً أهل قطر لحسن الاستقبال وكرم ضيافتكم استمتعت جداً بوجودي معكم 💖”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني من المنتظر ان تبدأ نادين تحضيراتها مع شركة الصباح بعدد من الاعمال المتفق عليها خلال الفترة المقبلة.

وكانت نادين قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “وأخيراً” برفقة النجم السوري قصي خولي ومن تأليف وإخراج أسامة الناصر حيث حقق العمل نجاحاً جيداً.