غرفة السينما عن فيلم التاروت بعد إعلان مناقشته الشذوذ: لم يُعرض علينا


كشف سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما، موقف الغرفة من عرض فيلم التاروت بطولة كل من الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب، بعدما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمناقشته قضية الشذوذ.

وقال سيد فتحي في تصريحات لـ القاهرة 24: يوم الأحد إن شاء الله هنشوف موضوع فيلم التاروت في غرفة صناعة السينما، لأن الفيلم لم يقدم لنا حتى وقتنا هذا من الأساس.

قصة فيلم التاروت
وتدور أحداث فيلم التاروت، في إطار تشويقي مثير ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، نورهان حفظي، منذر رياحنة، يوسف منصور، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

فيلم التاروت
وكانت الشركة المنتجة لفيلم التاروت، كشفت تفاصيل الشخصية التي يلعبها الفنان علاء مرسي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، حيث قالت إنه يجسد شخصية خادم في منزل رجل أعمال يقدم شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، الذي يعتدي عليه بالاغتصاب في صغره.

ويقدم عبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوي نفسيا، ذي سلوك شاذ في كل أفعاله سواء تجاه الرجال أو النساء.

بينما نشرت الشركة المنتجة للعمل بيانًا أعلنت من خلاله تفاصيل الشخصية التي تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف خلال أحداث العمل، حيث تجسد شخصية ماري التي تتعرض لحادث ما يؤثر عليها بشكل كبير في حياتها ويسبب لها العديد من الأزمات النفسية.