ميغان ماركل وهاري يتعرضان لمطاردة مرعبة بعد تكريمها حفل Ms. Foundation for Women


كشف المتحدث باسم الأمير هاري وميغان ماركل ووالدتها دوريا راجلاند، عن تعرض الثلاثي لمطاردة “شبه كارثية” بالسيارات، بعد قيام سيارة تابعة لإحدى المصورين بملاحقتهم لما يقارب الساعتين.

وكان هاري وميغان قد حضرا يوم الثلاثاء حفل توزيع جوائز فاونديشن للسيدات لعام 2023، حيث تم تكريم ميغان والشركاء الحاصلين على المنحة “واندا إيرفينغ”، من مشروع دكتور شالون للعمل الأمومي، و”كيمبرلي إنيز ماكغواير” من “URGE” بالإضافة إلى النشطاء “لاتوشا براون” و”أوليفيا جوليانا” و”ريبيكا بروسيهوف”، لتأثيرهم على حركة العدالة بين الجنسين في هذا الحدث.

ميغان تحدثت خلال الحفل وقالت ما معناه : “لم يفت الأوان بعد للبدء. يمكنك أن تكون صاحب رؤية لحياتك. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به “.

وقال متحدث باسم الأمير هاري، اليوم الأربعاء، أن الأمير وزوجته ميغان تعرضا “لمطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية” وشارك فيها مصورون متطفلون.

وجاء في شرحه عن الحادثة ما معناه : “الليلة الماضية، تعرّض دوق ودوقة ساسكس والسيدة راغلاند لمطاردة شبه كارثية بالسيارات، على يد عصابة من المصورين شديدي العدوانية. أدت هذه المطاردة الحثيثة، والتي استمرت لأكثر من ساعتين، إلى وقوع العديد من الاصطدامات القريبة للسائقين الآخرين على الطريق والمشاة، بالإضافة إلى اثنين من ضباط شرطة نيويورك”.

وأضاف المتحدث : “إن نشر هذه الصور ، بالنظر إلى الطرق التي تم الحصول عليها بها، يشجع على أعمال التدخل الخطيرة تلك، بما يشكّل خطراً على جميع المشاركين”.

الخبر سيطر على صفحات السوشيال ميديا بعد انتشاره بقليل، فاحتل إسم الأمير هاري وزوجته ميغان الترند، لتشارك صفحات ومواقع إلكترونية عديدة بنقل الخبر ومتابعته، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادثة الغريبة التي وقعت يوم أمس في نيويورك.

حساب ” Sky News” على تويتر شارك الخبر وكتب ما معناه : “تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان ووالدتها لمطاردة “شبه كارثية” بالسيارات بعد أن تبعهم المصورون، بحسب المتحدث باسمه”.