مي كساب تظهر بخسارة الكثير من وزنها وتكشف السر.. وتتحدث عن نجاح دورها في جعفر العمدة ومسلسلها اللعبة


ظهرت الفنانة مي كساب خلال استضافتها في برنامج “صدى الملاعب”، الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة mbc، وقد خسرت الكثير من وزنها مقارنةً بظهورها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي.

وبدت مي في غاية النحافة وقد ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق النيلي أظهر بوضوح خسارتها للوزن، وتميّز بتنورة من 3 طبقات تتسع تدريجاً، بينما جاء الكمّان بربطات عند الأطراف.

وجمع فستان مي كساب بين الكلاسيكية والعصرية، بحيث اتّسم بياقة عريضة أشبه بياقات القمصان، وبحزام خصر عريض من قماش الفستان عينه.

وعلّقت مي خلال اللقاء على نجاح مسلسل “جعفر العمدة” والذي نالت عن دورها فيه إعجاب الجمهور، قائلةً: “شعرت بنجاح “جعفر العمدة” من طاقم العمل قبل أن أرى تعليقات الجماهير”.

وأضافت: “أنا ومنة فضالي وإيمان العاصي وأستاذة هالة صدقي، كنا (الرباعي الخطر) في المسلسل… بعد نجاح المسلسل، أصبح اختيارنا لأعمالنا أصعب، وكل من شارك في العمل يخشى الخطوة المقبلة”.

وكشفت مي عن سبب خسارتها للوزن قائلةً: “مسلسل “جعفر العمدة” أعاد اكتشافي مجدداً، وخضعت لعملية تكميم من أجل إنقاص وزني”، وأضافت: “منة فضالي ممثلة خطيرة، ودورها كان رائعاً، ومشاهد الدراما التي قدّمتها أظهرت خلالها نجاحاً كبيراً”.

وعن نجاح مسلسل “اللعبة”، قالت مي: “كانت تجربة مميزة، وجعلتني أتواصل مع كل الفئات العمرية وبالأخص صغار السنّ”، كما تطرقت كساب الى الحديث عن عائلتها قائلةً: “تزوجت عن حب وأرحّب بفكرة ترك الفن إذا تطلب الأمر من أجل عائلتي”. واستكملت: “ندمت على عدم مشاركتي في أعمال عدة بسبب نجاحها، وتمنيت لو أنني انضممت إليها”.

وعن رأيها بالفنانين، قالت مي كساب: “محمد رمضان نمبر 1، وتامر حسني نجم الجيل، وأحمد حلمي (كوميديان) رائع، ومحمد سامي مخرج الشعب، وحسن شاكوش فنان رائع، ولكن يحتاج إلى أن يوظّف صوته بشكل يتناسب معه… هالة صدقي الملكة، ومحمد حماقي ذكي وشاطر، ومنى زكي أيقونة”.