منصة شاهد تكشف عن برومو مسلسل “اللعبة 4” باسم “دوري الأبطال”


كشفت منصة “شاهد” عن برومو الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” ويحمل اسم “دوري الأبطال”، ويبدأ عرضه ” يوم 14 مايو.

ويظهر في البرومو أبطال اللعبة الأساسيين وعلى رأسهم “مازو” هشام ماجد و”وسيم” شيكو، وفي البداية يبدو أن “اللعبة” لم ترسل لهم أي جديد وحاولا الاتحاد من أجل الوصول إليها وعودة المنافسة بينهما.

و”اللعبة 4″ بطولة شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمود عاطف بالإضافة إلى فنانين الأجزاء السابقة، وهو من إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.

وفيما يلي أبرز الملاحظات على اللعبة:

اوضح في البرومو أن اللعبة سترسل جهازا كبيرا لكل واحد منهما عليه نتيجة الفريق في المنافسة، ويبدو أن من خلال هذا الجهاز يحصلان على الجائزة المالية.

تقليد مايان السيد

في الصيف الماضي انتشر فيديو لمايان السيد وهي تعرف بأصدقائها وتطلق عليهم أسماء دلع وعرفت نفسها بـ”مايان ميونة”، وقلد “وسيم” مايان السيد عندما ذهب ليتعرف على بعض الأشخاص ووجدهم يقولون أسمائهم بنفس الطريقة “ميار ميورة وبسمة بسومة” ليعرف نفسه بـ”وسيم وسومة”.

العركة ابتدت

في عام 2019 قدم النجم أمير كرارة فيلم “كازابلانكا” وكان له جملة شهيرة يقولها وهي “العركة لو ابتدت هتزعل” وسخر “وسيم” من هذه الجملة وهو يتحدث مع “جميل” محمد ثروت ويرددان كلام بلا معنى ومنه “العركة ابتدت”.

ضيوف الشرف

يظهر عدد من ضيوف الشرف في الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” ومنهم النجم أكرم حسني ويبدو أنه قريب “وسيم” فيرتدي ملابس تشبهه ويصفف شعره بطريقة مشابهة أيضا واسمه “بسيم”.

وتظهر أيضا الفنانة شيماء سيف، كما تظهر الفنانة جليلة محمود التي تعود للتمثيل بعد غياب 4 سنوات.

القرموطي

في أحد المشاهد بالبرومو نرى تقليد لشخصية “القرموطي” الشهيرة التي قدمها النجم أحمد آدم في البداية في “سر الأرض” وبعدها في عدد من الأفلام السينمائية، ويقوم بتقليده أوتاكا.