فيديو- أصالة تتبرع بأجر حفلها في بحيرة عين الصيرة وتُعلق:” مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟”


استغلت النجمة أصالة حفلها في ببحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة،، لتوجيه رسالة لجمهورها المصري الغاضب من تصريحاتها الأخيرة أنها مدينة بتاريخها للمملكة العربية السعودية، وطالبوا بإلغاء حفلها في مصر بناء على ذلك.

افتتحت أصالة الحفل بأغنية “شكرا”، وبعدها قالت للجمهور: “آخر مرة زرت الشام كان من أكثر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكثيرا قضيتهم معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، يكون لنا بيت فيه وأولادنا يتربون فيه، ولادي بيحكوا مصري أنا وأمي فقط نتحدث بالسوري، أسألوا أمي (عزيزة) بالمصري تجيب عليكم بالسوري”.

وتابعت: أولادي يشجعون الفريق المصري لأنه ولدوا هون ومصريين، في حدا ما بيحب الهوا والحياة والماي، مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟

أعلنت النجمة أصالة أنها تبرعت بأجرها بالكامل من حفلها بحيرة عين الصيرة لثلاث جهات.

قالت أصالة خلال الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الخامس من مايو الجاري أنها تبرعت بأجرها بالكامل من هذ الحفل إلى جهات معنية، وهي مستشفى أهل مصر ومستشفى سرطان الاطفال 57357 بالإضافة إلى جزء خاص للسوريين الاجئيين بجمهورية مصر العربية.

وكانت أصالة أعلنت في وقت سابق أن الحفل سيشهد عرض فيلم وثائقي عن حياتها وعملها، وأشياء لا يعرفها الجمهور عنها.

وتعاقدت أصالة مع منصة tik tok الشهيرة لبث حفلها “لايف” على المنصة، ليتمكن محبوها في كافة أنحاء العالم من مشاهدة نجمتهم المفضلة، وذلك عبر حساب شركة A5.

وسيكون هذا الحفل بداية جولة غنائية مختلفة في عدد من الدول العربية منها السعودية والإمارات والمغرب، في أول تعاون بينها وبين A5، التي يتولى إدارتها ابنها خالد الذهبي وفي أول تعاون بينهما، حيث يعمل خالد علي تجهيز فيلم قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات وعلاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها.