تامر حسني يتجه الى ابو ظبي استعداداً لاحياء حفله لكأس السوبر المصري


توجه نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني، إلى دولة الإمارات استعدادًا لأحياء حفله الغنائي في مدينة أبو ظبي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب “محمد بن زايد” في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وشارك الجمهور المتابع له عبر حسابه في تويتر صوراً وارفقها بتعليق:” يا صباح الفل على احلى ناس متجه ان شاء الله لدولة الامارات ( ابو ظبي ) استعداداً لإحياء حفل كأس السوبر المصري و اكيد مش متجه بالعربيه.. انا في الطريق للمطار”.

ومن جانب أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الجمعة على ملعب “محمد بن زايد” في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كان قد احيا نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني حفله الغنائي الكبير بقطر والتي تعد هي أول حفل لتامر حسني بعيد الفطر المبارك، وقد تكلل الحفل بالنجاح اذ تألق النجم وسط حشد جماهيري كبير.

يذكر أن طرح الفنان تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” ميدلي لاشهر الاغاني الرومانسية التي قدمها على مدار تاريخه الفني برؤية جديدة وقد اقترب لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات

وكشف الفنان المصري تامر حسني عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه الذي يحمل عنوان “تاج” وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق الفنان تامر حسني نجاحاً كبيراً في انشودة رمضان كريم التي طرحها عبر قناته الرسمية في اليوتيوب واقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.