رامي صبري يواجه غضب الجمهور بسبب دعمه لـ أصالة


شن متابعي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على الفنان رامي صبري، بسببب طريقة دعمه ومساندته للمطربة أصالة، وبأنه سيكون أول الحضور بحفلها القادم في متحف الحضارة، إذ هدده الجمهور بأنه لن يستمع لأغانيه مرة أخرى.

ونشر الفنان رامي صبري صورة له رفقة أصالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين.

ورد متابعي المطرب رامي صبري على طريقة دعم صديقته السورية أصالة من خلال التعليقات على منشوره: لا هي مش مصر خالص مصر هي مصر أعلى منها ومنك ومن أي حد…هي مصر غنوتين وإلا إيه، بالاضافة أن عندنا أصوات مصرية أقوى وأحلى منها أنا بحب أصالة لكن مش هرحب بحد أهان بلدي ونكر فضله مين كان يعرفها هي أو غيرها إلا لما جم مصر مصر هي المحطة اللي بيعلوا منها وينتشروا وبعد كدا بينكروها تماما ونعم الأصل.

وجاء تعليق أخر من أحد المتابعين: قريت التعليقات ؟! انت كده بتزعل جمهورك منك مش بتدعم أصالة وكنت غير موفق في صياغة دعمك ليها، وجاء الأخير: مصر اولا وأخيرا وانت يا رامى بتكلم عن نفسك فقط.

انتشرت حالة كبيرة من الغضب بين جمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في متحف الحضارة.

قال بكر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، إن مشكلتنا أن بعض الفنانين بلا ثقافة، والثقافة ليست قراءة كتب وإنما القدرة على الاستمرار والتعامل، والقدرة على النجاح، فالنجاح ليس لحظة وإنما عُمر”.

وأشار إلى أن أصالة اعتذرت للشعب المصري عما بدر منها بحفلة لها بالمملكة، وعلينا سؤال الشعب المصري هل الاعتذار كان كافيا، مضيفا: “الشعب المصري بيعرف يعاقب كويس، شيرين بقالها قد إيه مش فالصورة عشان اللي عملته في نفسها.