صابر الرباعي يحتفل بتخطي أغنيته «مجنون» المليون مشاهدة.. ويعرب عن شعوره بمشاركته في ليلة «روائع الموجي»


أعرب الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي، عن سعادته بالمشاركة في فعالية ليلة «روائع الموجي»، التي تقيمها السعودية مساء اليوم الخميس على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي وسط العاصمة الرياض.

وقال الرباعي، في فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: «إنه موجود اليوم في السعودية وسعيد أنه ضمن المساهمين في حفل الموسيقار والملحن العبقري محمد الموجي»

ووجه صابر الرباعي الشكر إلى السعودية على هذا الحفل الذي يدل على رؤية مستقبلية كبيرة للاستمتاع بروائع قامة موسيقية عربية كبيرة.

وتجتمع نخبة من الفنانين العرب هم عبادي الجوهر وماجد المهندس وصابر الرباعي وأنغام ووائل جسار وشيرين عبد الوهاب، في ليلة استثنائية تقيمها هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، لاستذكار ألحان وموروث الموجي الفني والموسيقى التي علقت في الذاكرة.

وفي سياق آخر احتفل الفنان صابر الرباعي بتخطي أغنيته الجديدة «مجنون»، التي طرحها أواخر الشهر الماضي، حاجز المليون مشاهدة، وحظيت الأغنية بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مليونا و68 ألفا و975 مشاهدة بعد 8 أيام من طرحها.

وواصل صابر الرباعي، الترويج لأغنيته وأعاد نشر تعليقات الجمهور، وكتب عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «مجنون تحقق أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب، صدر الأغنية يوم 25 أبريل الماضي، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية، وهي كلمات وألحان سليم عبد الله وتوزيع الموسيقى زيد نديم.