ملحن مصري يدافع عن اصالة وابنها في ظل الحملة المطالبة بإلغاء حفلها بمصر


في ظل حملة الهاشتاغ المتصدر على تويتر بالمطالِبة بإلغاء حفل النجمة اصالة في مصر المقرر ان يقام في متحف الحضارة يوم الجمعة 5 مايو الجاري.

غرد الملحن المصري محمود الخيامي التي غنت سابقاً الفنانة اصالة من الحانه اغنية “الله جاب” مدافعاً عنها عبر حسابه في تويتر وكتبت:” مشكلة كبيرة احنا لما نظيط ف حاجة مش فاهمين فيها حاجة انت عشان تعمل حفل وتصرف عليه لازم تجيب فنان او فنانة كبار يعوض لك مصاريفك ومجهوداتك ويكسبك وده مفيهوش عنصرية وعمر مصر ما كانت عنصرية ده حفل خاص إنتاج إبن الفنانة الكبيرة أصالة والحفل بأسلوب إحترافي خالد الذهبي مأجر المكان يعمل فيه حفلة نجمتها الفنانة أصالة يعني لا دخل للدولة بيها مجرد اختيار مكان مهم يعمل فيه الحفل ودي حاجة زكية من خالد ما شاء الله قمة الرجعية والحقد من ناس مش فاهمة حاجة وبتحدد للدولة تجيب مين وما تجيبش مين ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكان قد تصدر هاشتاغ #الغاء_حفل_اصالة في مصر الترند على موقع توير اذ شارك الالاف بهذا الهاشتاغ منذ ليلة امس الى الان، كما ان الاعلامية الكويتية مي العيدان شاركت بالهاشتاغ وعلقت:” #الغاء_حفل_اصاله ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للابد”.

يأتي حفل أصالة في القاهرة، ضمن جولة فنية لها في الوطن العربي، تبدأ من مصر وسيتم عرض قبل الحفل فيلم تسجيلي عن مشوارها الفني ومحطات هامة في حياتها.

وبعدها وفي أول تعليق لاصالة على حملة الترحيب بها ودعم حفلها بوجه الحملة المطالبة بطردها عبرت الفنانة أصالة عن اعتزازها بجمهورها في مصر وحبها للبلد.

جاء ذلك في رد أصالة على مجموعة من التغريدات التي رحبت بحفلها، تحت هاشتاج “أصالة في مصر”، على موقع تويتر، والتي جاء في إحداها: “اصاله بصوتها العظيم واحساسها أضافت للفن المصري ، شكلنا مع صوتها واغانيها ذكريات شاركتنا في احتفالاتنا و أحزاننا كلمه شكرا قليله يا اصاله، اهلا بيكي في وطنك الثاني مصر يا حبيبتنا”.

وردت أصالة على جمهورها الذي أعاد نشر أغنيتها “بنحبك” بتغريدة قالت فيها: “أنا ازددت بمصر شهره ومجد وماضفت إلّا مُحبّه جديده لمصر العظيمه”.

وشهد يوم امس انقساما في آراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بين مرحبين ورافضين لإقامة حفل النجمة أصالة المقبل في متحف الحضارة، يوم الجمعة 5 مايو الجاري.